ايش أفضل أنواع البلسم للشعر بالكويت 2024

أفضل أنواع البلسم للشعر

مع تنوع أنواع البلسم المتاحة في السوق، يصبح من الصعب اختيار أفضل أنواع البلسم للشعر، وذلك لأن البلسم يلعب دوراً حيوياً في روتين العناية بالشعر، حيث يساهم في ترطيبه، وتعزيز لمعانه، وتقليل تشابكه، ولذلك يعتبر اختيار البلسم المثالي خطوة مهمة لتحقيق شعر صحي وجميل، وفي هذا المقال، سنتناول أفضل أنواع البلسم المتاحة في كلاريف، والتي تتناسب مع مختلف أنواع الشعر واحتياجاته، ولمعرفة المزيد، تابعي القراءة.

أفضل أنواع البلسم للشعر

هناك أنواع عديدة يُمكن أن نطلق عليها أفضل أنواع البلسم للشعر وذلك لأنها تشتمل على مجموعة متنوعة من المميزات، وبالتالي في هذه الفقرة سنركز على التحدث عن أهم هذه الأنواع والتي تتمثل:

بلسم بخشب الأرز

  • يعد البلسم النباتي بخشب الأرز من كلاريف خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن رعاية طبيعية وفعالة لشعرهم، حيث أنه تتضمن تركيبته مكونات نباتية متميزة مثل خشب الأرز، والمريمية، والخزامى، والتي تعزز قوة وصحة الشعر بشكل عام، وخصوصًا أن خشب الأرز يعمل كمضاد طبيعي لتساقط الشعر ويحميه من التلوثات البيئية، بينما تساعد المريمية في تقوية الشعر وجعله أقوى ضد التكسر، بينما يساعد الخزامى في تعزيز بصيلات الشعر وتعزيز نموه.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي البلسم على الأحماض الأمينية التي تساعد في تعزيز جذور الشعر وإضافة لمعان وكثافة، كما يعمل هذا البلسم على ترطيب الشعر، وتحسين لمعانه، وفك تشابكه بشكل فعال، مما يمنحك شعورًا بالانتعاش والنظافة.
  • بفضل تكوينه الخالي من البارابين، والسلفات، والفثالات، والعطور المضافة، فإنه يعتبر هذا البلسم خيارًا آمنًا ومناسبًا لمن يفضلون المنتجات الطبيعية والمعتمدة عضويًا.
  • للاستفادة القصوى منه، يُنصح باستخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو المناسب، حيث يترك على الشعر لبضع دقائق قبل شطفه جيدًا بالماء الفاتر، ويمكنك الحصول عليه الآن من خلال متجرنا كلاريف.

بلسم بخشب الأرز | KLARIF KUWAIT

أفضل أنواع البلسم للشعر

بلسم الشعر النباتي

  • يعتبر هذا البلسم من أفضل أنواع البلسم للشعر كما أنه خيار ممتاز لمن يرغبون في ترطيب وتغذية شعرهم بطريقة طبيعية وفعالة، وتتضمن تركيبته مكونات نباتية مثل البابونج، وزيت الكاليندولا، وجذور الجينسنغ، والأحماض الأمينية، والتي تعمل بشكل متكامل على تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه.
  • علاوة على أن الجنسنج يعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر، بينما البابونج ينعش خصلات الشعر ويزيد من قوته ويمنع تقصف الأطراف، في حين أن زيت الكاليندولا يساهم في تقوية الشعر وتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يساعد على إضافة لمعان وكثافة للشعر.
  • يتميز البلسم أيضًا بتكوين خالٍ من السيليكون والبارابين والسلفات والفثالات والعطور المضافة، مما يجعله خيارًا آمنًا وصحيًا للشعر والبيئة، وللاستفادة القصوى من البلسم، يُنصح بوضع كمية مناسبة على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو، ثم تركه لبضع دقائق قبل شطفه جيدًا بالماء الفاتر.

بلسم الشعر النباتي | KLARIF KUWAIT

كيف تحصلين على أفضل أنواع البلسم للشعر ؟

حتى تتمكني من الحصول أفضل أنواع البلسم للشعر التي تتناسب مع احتياجاتك وتوقعاتك، يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة:

  • قبل اختيار البلسم، حددي ما يحتاجه شعرك بالضبط، فمثلًا هل تبحثين عن ترطيب عميق، أو تغذية للشعر التالف، أو رعاية لفروة الرأس؟
  • اطلعي على قائمة المكونات وتأكد من أنها تتناسب مع نوعية شعرك وتفضيلاتك الشخصية، واختاري بلسم يحتوي على مكونات طبيعية وخالية من المواد الضارة مثل البارابين والسلفات.
  • استعرضي تقييمات المستخدمين والمراجعات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن كفاءة وجودة المنتجات المختلفة.
  • وقبل شراء حجم كبير، جربي عينة صغيرة من البلسم إذا كان ذلك ممكنًا، حيث أن هذا يمكن أن يساعدك في تقييم كيفية تأثيره على شعرك قبل شراء عبوة كبيرة منذ البداية.
  • التوافق مع نوع شعرك: تأكد من أن البلسم يناسب نوع شعرك بشكل جيد، سواء كان شعرك جافًا، أو دهنيًا، أو مجعدًا، أو مستقيمًا، أو تالفًا.
  • ابحثي عن العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركات المصنعة أو المتاجر للاستفادة من أفضل الأسعار.
  • وإذا كنت تعانين من مشاكل خاصة بالشعر، مثل التساقط المفرط أو جفاف فروة الرأس، وبالتالي استشيري خبير الشعر أو الطبيب للحصول على توجيهات خاصة.

كيف تعرفين نوع البلسم المناسب لشعرك؟

في حالة لو كنت ترغبين في معرفة نوع البلسم المناسب لشعرك فإن هناك بعض النصائح التي يمكنك وضعها في الاعتبار، والتي تتمثل في:

  • تحديد نوع شعرك: في إذا كان جافًا فإنه يحتاج إلى بلسم يرطب بعمق ويحافظ على الرطوبة لفترة طويلة، بينما يحتاج الشعر الدهني إلى بلسم خفيف وغير دهني لتجنب زيادة الدهون في فروة الرأس، ولكن يحتاج الشعر المجعد إلى بلسم يساعد في تقليل التجعد، ولكن للشعر الناعم تحتاج إلى بلسم لتعزيز قوة الشعر الناعم، ولكن إذا كان متضرر فإنه يحتاج إلى بلسم لتقوية بصيلة الشعر وإصلاح الأضرار وحمايته من التلف المستقبلي.
  • البحث عن المكونات المناسبة: وبعدها ابحثي عن المكونات المناسبة لشعرك فعلى سبيل المثال فإن الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرغان، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، تساهم في ترطيب الشعر وتغذيته، في حين أن الفيتامينات والمعادن يعززون من صحة الشعر وقوته، وتساهم الأحماض الأمينية في تقوية الشعر وتحسين جودته.
  • الاهتمام بالمشاكل الخاصة بشعرك: للتساقط اختاري بلسم يحتوي على مكونات تعزز من دورة الدم في فروة الرأس مثل مستخلصات الجنسنج، وبالنسبة للجفاف فابحثي عن بلسم يحتوي على مكونات ترطب بعمق مثل زيت الكاليندولا ومستخلصات البابونج، في حين أن التقصف يمكن معالجته باستخدام بلسم يقوي الأطراف ويمنع تكسرها مثل بلسم يحتوي على زيوت تعزز من قوة الشعر مثل زيت الأرغان.
  • التجربة والاستشارة: جربي عدة منتجات قبل اتخاذ القرار النهائي، واختبري كيف يتفاعل شعرك مع كل منتج، وللحصول على نصيحة مخصصة، استشيري خبير الشعر أو مصفف الشعر لتوجيهك إلى المنتج المناسب.
  • الاعتماد على التقييمات والمراجعات: اقرأي تقييمات المستخدمين السابقين عن أفضل أنواع البلسم للشعر، واستفيدي من تجاربهم لاختيار بلسم يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

نصائح عند اختيار مكان لشراء البلسم

الجدير بالذكر فإنه عند اختيار مكان لشراء أفضل أنواع البلسم للشعر، فإن هناك بعض النصائح التي يمكنها مساعدتك في اختيار الأفضل، وبالتالي إليك أهم هذه النصائح والتي تتمثل في:

  • اختاري متاجر موثوقة تتميز بسمعة جيدة في بيع منتجات العناية بالشعر، وقد تفضلين المتاجر التي تبيع منتجات طبيعية وعضوية إذا كانت هذه تفضيلاتك.
  • تأكدي من أن المكان يوفر مجموعة متنوعة من البلسمات لجميع أنواع الشعر والمشاكل المختلفة، حتى تتمكني من اختيار الأنسب لاحتياجاتك.
  • قارني الأسعار بين المتاجر المختلفة، ولكن لا تقتصر الاعتبارات على السعر فقط، بل ابحثي عن توازن جيد بين الجودة والقيمة المالية.
  • تحققي من سياسة الاسترجاع والضمان للمتجر، فقد تحتاجين إلى إعادة المنتج إذا كان غير مناسب لشعرك أو إذا واجهتك مشاكل في الجودة.
  • اقرأي تقييمات وآراء المستخدمين السابقين حول المنتجات التي ترغب في شرائها، فإن هذه التجارب للمستخدمين الآخرين يمكنها مساعدتك في إعطائك فكرة عن أداء المنتج وجودته.
  • تابعي عروض الخصم والتخفيضات الخاصة التي قد تقدمها المتاجر، وخاصةً إذا كنتِ تشترين بكميات كبيرة أو بانتظام.
  • اختاري متاجر تقدم خدمة عملاء جيدة، حيث يمكن أن تحصل على استشارة مباشرة أو إجابات على استفساراتك بشأن المنتجات.

وفي ختام مقالنا، فإننا تحدثنا عن أفضل أنواع البلسم للشعر حيث أننا أوضحنا أهمية روتين العناية بالشعر وكيفية اختياره بناءًا على نوع واحتياجات شعرك، بالإضافة إلى ذلك، فإننا قدمنا نصائح متعددة تساعدك في العثور على البلسم المثالي، بما في ذلك كيفية اختيار المكونات المناسبة وفهم احتياجات شعرك الخاصة، وسواء كنتِ تبحثين عن بلسم لترطيب الشعر الجاف، أو تقوية الشعر المتقصف، أو حتى توازن الزيوت لفروة الرأس الدهنية، فإن البلسم المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في صحة وجمال شعرك، وللحصول على أفضل هذه الأنواع فيمكنك الحصول عليها الآن من خلال كلاريف. تواصلي معنا الآن عبر الواتس آب.

تسوقي من كلاريف:

قد يهمك أيضًا:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment