0

Search

شحن مجاني للطلبات داخل الكويت بقيمة 25 دينار وأكثر. يتوفر أيضًا شحن سريع عن طريق DHL لدول الخليج.

أستخدم مرطب بشرة خفيف يسمى كلاريف، بشرتي تحبه، ولدي بشرة حساسة حقًا “. الممثلة الأمريكية والمرشحة لجائزة الأوسكار جولييت لويس أثناء مقابلة مع إميلي بيرل لصحيفة نيويورك تايمز.

“في بعض الأحيان، ينتهي الأمر بأصغر خطوة في الاتجاه الصحيح لتكون أكبر خطوة في حياتك. ابدأ بوضع إصبع القدم على الأقل، ولكن اتخذ الخطوة “.

– نعيم كالاواي

قصة كلاريف، أهدافه ومبادئه

البراند

يوفر Klarif تركيبات خاصة للعناية بالبشرة والشعر والجسم، تم تصنيعها بدقة مع مراعاة الفعالية والروائح العطرة بدون اضافة العطور او المواد الكيماوية الضارة.

القصة

تم تأسيس كلاريف في عام 2013 من قِبل أب يحاول ان يجد علاجًا طبيعيًا للحالة الجلدية المؤلمة لابنه، في عالم  لا يتوفر فيه الا العلاجات التقليدية بالستيرويدات مثل الكورتيزون..

وهكذا ، بدأت رحلة البحث التي استمرت 10 سنوات والتي أدت إلى حل.

باستخدام خلفيته في علم البيولوجيا الجزيئية والتركيز على تنفس الخلايا، أمضى كلاريف سنوات في السفر حول العالم وتجربة نباتات الشفاء الطبيعية العضوية والأعشاب البحرية، لاختبار فوائها العلاجية.

من خلال طريقة تخمير منخفضة الحرارة واستخراج الإنزيمات، اكتشف كلاريف معادلة هامة استخدمها في تصنيع المنتجات،  Mitochondrial Activator Adenosine  TriphosphateMa²T، بعد تطبيق المعادلة خفت أعراض الابن وعادت بشرته التالفة إلى حالة أكثر إشراقًا وصحة.

سرعان ما أدرك كلاريف أن الخصائص الترميمية الطبيعية لمعادلة  Ma²Tيمكن أن تفيد بشرة الجميع. منذ ذلك الحين ، تطورت كلاريف إلى علامة تجارية تقدم شيئًا للجميع، نباتية 100٪ ، بدون تجارب على الحيوانات، ومصنوعة يدويًا. يتم استخدام أفضل المكونات ذات المصادر الأخلاقية والمستدامة فقط لإنشاء تركيبات ومنتجات مدروسة.

إيماننا

يؤمن Klarif بالواجب تجاه الأرض، وحماية البيئة عن طريق عدم استنزاف الموارد، لعالم أكثر اخضرارًا ومنتجات أكثر التزامًا.

نصنع بضائعنا لأولئك الذين يفضلون الطبيعة والاستدامة على المواد الكيميائية الضارة.

لا نشك أبدًا في أن مجموعة صغيرة من المواطنين الملتزمين بحماية البيئة يمكنهم تغيير العالم.

الابحاث

تحتوي خصائص Ma²T على تطورات علمية تستخدم تركيبات مخصصة لإعادة تنشيط الميتوكوندريا (الخلية)، بالتالي تحسين وإعادة انتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد. تساعد تركيبات Klarif المبتكرة، جنبًا إلى جنب مع مستخلصات التخمير ومضادات الأكسدة القوية، على تقليل التجاعيد وتحسين نسيج البشرة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment

Back to Top
CART
EMPTY CARTSHOP
Apply Coupon
Product has been added to your cart