اهم أسماء منتجات العناية بالبشرة في الكويت

أسماء منتجات العناية بالبشرة

في حالة لو كنتِ مبتدئة في العناية ببشرتك فإن إيجاد أسماء منتجات العناية بالبشرة قد يكون أمرًا شاقًا بالنسبة لكِ وخصوصًا إذا كنتِ لا تعرفين أنواع المنتجات وطريقة استخدامها ومتى تُوضع وغيرها من التفاصيل المهمة، ولكن لستِ بحاجة للقلق بعد الآن حيث أنه في هذا المقال سنتطرق نحو التحدث عن جميع ما يخص هذه التفاصيل بالكامل، بالإضافة إلى توضيح طريقة الاستخدام المثالية والعديد من التفاصيل الأخرى التي تحتاجين إلى معرفتها، وبالتالي للتعرف على المزيد، تابعي القراءة.

أسماء منتجات العناية بالبشرة

858243004282
Categories:

صابونة الفحم

السعر الأصلي هو: 4.950 د.ك.السعر الحالي هو: 2.625 د.ك.
وصفة كلاريف الأصلية
858243004923

غسول البشرة بقصب السكر

السعر الأصلي هو: 8.900 د.ك.السعر الحالي هو: 5.785 د.ك.
مقشر
858243004831

البخاخ المرطب بالبرتقال

السعر الأصلي هو: 5.500 د.ك.السعر الحالي هو: 2.750 د.ك.
لاستعادة توازن PH
858243004138

البخاخ المرطب بالورد

السعر الأصلي هو: 5.500 د.ك.السعر الحالي هو: 2.750 د.ك.
لاستعادة توازن PH

تتنوع أسماء منتجات العناية بالبشرة وبالتالي فإنه في هذه الفقرة سنتطرق للتحدث عن أسمها بالكامل للتعرف عليها، والتي تتمثل في:

  • غسول الوجه: يعتبر غسول الوجه من أهم منتجات العناية بالبشرة والذي يتم استخدامه للحفاظ على حاجز البشرة الطبيعي بالإضافة إلى تنظيف البشرة دون تجفيفها، علاوة على أنه لاستخدامه يُمكن وضع كمية صغيرة على اليدين ومن ثم فركه بلطف على الوجه بشكل دائري وشطفه بالماء الفاتر فيما بعد، كما أنه هناك بعض الغسولات التي تحتوي على جل مائي يشتمل على حمض الهيالورونيك، ويُستخدم لتنظيف وترطيب البشرة وتنعيمها.
  • تونر الوجه: ويعد من أهم أسماء منتجات العناية بالبشرة، كما أنه يجب أن يكون خالي من الكحول ويحتوي على مواد طبيعية لتهدئة البشرة والتقليل من حجم المسام، ويُستخدم من خلال تبليل القطن بالتونر ومسح الوجه بعد القيام بغسله.
  • سيروم الوجه: يشتمل السيروم في العادة على  النياسيناميد والزنك، بالإضافة إلى أنه يُستخدم للتقليل من الشوائب وحب الشباب، ويعمل على تنظيم إفراز الزيوت، ويُستخدم من خلال وضع عدة قطرات على الوجه صباحًا ومساءً قبل استخدام الكريمات.
  • كريمات الترطيب: تساعد كريمات الترطيب على ترطيب البشرة بعمق والحفاظ على حاجز البشرة الطبيعي، علاوة على أنها تُستخدم من خلال وضع كمية وفيرة من الكريم على الوجه وذلك حسب الحاجة، ومن ثم فرده حتى تمتصه البشرة.
  • كريمات العيون: تُستخدم كريمات العيون لترطيب منطقة العين وخصوصًا إذا كانت البشرة حساسة حول العينين، علاوة على أنه يقلل من ظهور الانتفاخات، ويمكنك وضع كمية صغيرة جدًا حول منطقة العين ومن ثم قومي بتدليكها بلطف.
  • أقنعة الوجه: تُستخدم أقنعة الوجه لتنظيف البشرة وتجديدها، بالإضافة إلى امتصاص الزيوت الزائدة وتنظيف المسام بعمق، علاوة على أنها تعطي نضارة قوية للبشرة وتُستخدم من خلال وضع طبقة القناع على الوجه وتركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة حتى تجف ومن ثم شطف الوجه بالماء الدافئ.
  • واقي الشمس: يعد واقي الشمس من أهم أسماء منتجات العناية بالبشرة وذلك لأنه يساعد في الوقاية من أشعة الشمس، وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما أنه يناسب البشرة الحساسة، وبالتالي فإنه عليكِ وضعه على البشرة قبل تعريضه للشمس ومن ثم أعيدي وضعه كل ساعتين.
  • مقشر البشرة: تُستخدم مقشرات البشرة لتقشير الوجه وإزالة خلايا الجلد الميتة، بالإضافة إلى تنعيم البشرة، كما أن بعضًا منها يساعد في التقليل من ظهور حب الشباب وتنظيف المسام، وتُستخدم من مرة إلى مرتين أسبوعيًا، وذلك من خلال وضع طبقة من المقشر على الوجه المبلل وتدليكه بشكل دائري ومن ثم شطفه.

قد يهمك أيضًا:منتجات العناية بالجسم للبنات

هل تبحثين عن مقشر للبشرة وترغبين في شراء واحد بحجم مميز وبأسعار جيدة؟، يمكنك الحصول على حبوب السنفرة بخشب الصندل من كلاريف والتي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز نمو وتجديد خلايا البشرة.

حبوب السنفرة بخشب الصندل | KLARIF KUWAIT

758243000607

حبوب السنفرة بخشب الصندل

السعر الأصلي هو: 17.500 د.ك.السعر الحالي هو: 8.750 د.ك.
لبشرة ناعمة ومتجددة 

كلاريف

مجموعة العناية بالجسم للنساء

الجدير بالذكر أن أسماء منتجات العناية بالبشرة متعددة ولا حصر لها كما ذكرنا مسبقًا، والأمر كذلك بالنسبة إلى مجموعة العناية بالجسم للنساء حيث هناك العديد من المنتجات التي تُستخدم للعناية بالجسم، وبالتالي إليك أهم هذه المنتجات والتي تتمثل في:

  • جل الاستحمام أو الصابون السائل: يستخدم لتنظيف الجسم وإزالة الشوائب، ويأتي عادة بالعديد من الروائح المختلفة مثل جل استحمام برائحة اللافندر، أو صابون سائل بزبدة الشيا وزيت جوز الهند.
  • مقشر الجسم: يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة وتنعيم البشرة، ومن المنتجات الأكثر مبيعًا هي مقشرات السكر برائحة الفانيليا، أو مقشر الشوكولاتة الطبيعي.
  • كريم إزالة الشعر أو الجل: يُستخدم لتسهيل عملية إزالة الشعر للنساء وترطيب البشرة، ومن الأفضل اقتناء كريمات بخلاصة الصبار أو المُخصصة للبشرة الحساسة لتجنب أي مشكلة.
  • مزيل العرق أو العطور الجسم: يستخدم لمنع رائحة العرق وتعطير الجسم، وننصحك بشراء مزيل عرق مضاد للتعرق لمدة لا تقل عن 48 ساعة، بالإضافة إلى عطر الجسم برائحة الفواكه الطازجة.
  • مرطب الجسم:  يستخدم لترطيب البشرة ومنع جفافها، وتتنوع منتجات مرطبات الجسم مثل مرطب الجسم بالزبدة الطبيعية، أو بالصبار، وزبدة الكاكاو وغيرها من الخيارات الأخرى المتاحة.
  • كريم اليدين والقدمين: يستخدم لترطيب اليدين والقدمين وتنعيمها، ومن الأفضل اختيار منتجات خالية من الكحول لتنعيم وترطيب اليدين كما ينبغي.

أسعار منتجات العناية بالبشرة

وبعد أن تطرقنا للتحدث عن أسماء منتجات العناية بالبشرة فمن المهم التعرف على أهم أسعار منتجات العناية بالبشرة التي نقدمها في متجرنا، متجر كلاريف، وبالتالي إليك أهم هذه الأسعار وتتمثل في:

الكريم المنقي للبشرة من أشهر أسماء منتجات العناية بالبشرة

  • يعتبر كريم منقي للبشرة من كلاريف من أهم أسماء منتجات العناية بالبشرة حيث أنه يعد كريم مغذي ومرطب للوجه نباتي تمامًا، وغني باللبان وثمر الورد والمستخلصات النباتية. 
  • ويحتوي الكريم على مزيج من العناصر النشطة التي تعمل على إشراق البشرة وترطيبها بعمق، مع
  • تركيبة مركزة ومعززة بالمستخلصات الطبيعية المعروفة بخصائصها المرطبة والمتوازنة.
  • ويحتوي الكريم على اللبان الذي يساعد في رفع وشد الجلد، وثمر الورد الذي يساعد على تفتيح البشرة ومنع ظهور الرؤوس السوداء وتقليل الالتهابات، وخلاصة شجر النيم التي توازن إنتاج دهون البشرة وتساهم في شفاء الجروح وتحفيز تكوين الكولاجين وتقليل ندبات حب الشباب، والجزر الذي يساعد في موازنة الالتهابات وشفاء الجلد الجاف وتنظيف المسام وتعزيز التألق. 
  • علاوة على أنه خالٍ من البارابين والسلفات والفثالات والألوان الصناعية والعطور المضافة والمواد المعدلة وراثيًا والمواد الحافظة الضارة (MIT/CMIT) أو أي مواد كيميائية ضارة، ويأتي بحجم 30 جم، يُنصح بوضعه صباحًا ومساءً على بشرة ورقبة نظيفة مع تجنب محيط العين، ولأفضل النتائج يُستخدم بعد السيروم المنقي للبشرة أو بخاخ البشرة.

 ويمكنك الحصول عليه الآن بسعر 14.000 دينار كويتي، كما نوفر إمكانية التوصيل لأي مكان ولأي دولة من دول الخليج، اغتنم فرصة الحصول عليه الآن ولا تفوت الفرصة.

كريم مرطب لجميع أنواع البشرة ومنقي للبشرة

كلاريف

تونر البشرة النباتي

  • وبالنسبة إلى هذا التونر من كلاريف فإنه مكون من مستخلصات البابونج واللافندر، ويعد الحل المثالي للحصول على بشرة ناعمة وملساء، وتم ابتكاره من خلال إضافة مزيج من النباتات ومستخلصات الفاكهة المهدئة والمرطبة، حيث يحتوي على البابونج المعروف بتهدئة البشرة وشد المسام وإبطاء آثار الشيخوخة.
  • كما يحتوي على اللافندر بخصائصه المضادة للبكتيريا، والتي تساعد في تقليل حب الشباب، وتوحيد لون البشرة، وتقليل التجاعيد. 
  • وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على لحاء الصفصاف الذي يزود البشرة بخصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة. التونر مصنوع يدويًا من مكونات نباتية وطبيعية 100٪ وغير سامة، وخالٍ من البارابين، والسلفات، والفثالات، والألوان الصناعية، والعطور المضافة، والمواد المعدلة وراثيًا، والمواد الحافظة الضارة (MIT/CMIT) أو أي مواد كيميائية ضارة، ويأتي بحجم 60 مل، ويُستخدم التونر صباحًا ومساءً بوضعه على قطنة أو مباشرة على اليدين.

قد يهمك أيضًا:أفضل منتجات العناية بالبشرة للمراهقات

جل العين Roots

  • يعد جل العين من أبرز أسماء منتجات العناية بالبشرة المُقدمة من كلاريف حيث أنه يحتوي على مستخلصات الجذور النباتية والصبار، ومُصمم  خصيصًا لاستهداف العلامات المبكرة للشيخوخة، كما أنه يحتوي على مزيج من الجزر وجذور الأرقطيون لتهدئة المنطقة الحساسة حول العينين. 
  • تم تطوير جل العين خصيصًا لشد منطقة تحت العين وإشراقها، مما يساعد على رفع الجلد المترهل ومكافحة علامات الشيخوخة. الجل مصنوع يدويًا من مكونات نباتية، طبيعية 100% وغير سامة.
  • يتضمن مستخلص جذر الأرقطيون لتحسين الدورة الدموية وتقليل التجاعيد، وزيت الجزر الذي يوفر عناية فعالة للبشرة ويقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، والصبار لتعزيز تكاثر خلايا الجلد وتقليل الاحمرار ومكافحة التهاب الجلد.
  • يُستخدم الجل بوضعه على منطقة العين باستخدام الأصابع حتى يتم امتصاصه تمامًا، مع تجنب خط الرموش. 
  • بالإضافة إلى ذلك فإننا في كلاريف نلتزم بأن تكون منتجاتنا نباتية 100% وبدون تجارب على الحيوانات، ومعتمدة بفخر من منظمة PETA وLeaping Bunny، ونسعى لضمان أن يكون التصنيع والحصول على المكونات بطرق مسؤولة وأخلاقية ومستدامة.

قد يهمك أيضًا:منتجات العناية بالبشرة الدهنية واسعارها

يمكنك الحصول على جل العين من خلال متجرنا حيث أننا نحرص على توفيره بأسعار تنافسية ومميزة، وبالتالي لا تفوتي فرصة الحصول عليه.

جل لتحت العين Roots 

989100004-1

ثلاثي تنظيف البشرة

السعر الأصلي هو: 22.750 د.ك.السعر الحالي هو: 11.450 د.ك.
مضاد لحب الشباب

كلاريف

جدول روتين العناية بالبشرة

يعتبر الالتزام بجدول روتين أساسي للعناية بالبشرة أمر أساسي ومهم وخصوصًا إذا كنتِ تطمحين للحصول على بشرة رائعة ومميزة، وبالتالي إليك أهم التفاصيل الخاصة بهذا الجدول والتي تتمثل في:

  • في البداية لا بد من تنظيف الوجه باستخدام غسول مناسب مع نوع بشرتك لإزالة أي نوع من الشوائب والزيوت الزائدة من الوجه.
  • بالإضافة إلى استخدام التونر بعد الغسول لتنعيم البشرة وإضافة التوازن لها، وتجهيزها لاستيعاب باقي الروتين.
  • ومن ثم يتم استخدام سيرم غني بالمكونات الغذائية بغرض علاج مشاكل البشرة المحددة مثل تفتيح البشرة أو التقليل من ظهور التجاعيد.
  • وبعدها ضعي كريمًا خاصًا بمنطقة العين لترطيبها وتقليل ظهور الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، مع استخدام كريم للنهار والليل مع واقي شمسي لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • علاوة على ذلك يمكنك استخدام بلسم لترطيب وتنعيم الشفاه قبل النوم.

وفي ختام مقالنا، فإن أسماء منتجات العناية بالبشرة متعددة ومختلفة والأهم من ذلك هو إيجاد منتج يتناسب مع احتياجاتك الشخصية وما تحتاجين إليه من منتجات للعناية ببشرتك، وبالتالي يمكنك الحصول على جميع المنتجات التي ترغبين فيها من خلال متجرنا وذلك لأننا نوفر كافة منتجات العناية بالبشرة المُخصصة للجميع بغض النظر عن نوع بشرتك. تواصلي معنا الآن عبر الواتس آب.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment