افضل منتجات العناية بالجسم للبنات

منتجات العناية بالجسم للبنات

تتنوع منتجات العناية بالجسم للبنات وتختلف حسب احتياج كل بشرة أو كل جسم وطبيعته، ولكن بشكل عام فإن هناك بعض المنتجات العامة التي يجب توفرها للفتيات، وفي مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن أهم هذه المنتجات المهم توفرها للتعرف عليها، وبالتالي للتعرف على المزيد، يمكنك متابعة مقالنا لمعرفة أهم هذه المنتجات وكيفية استخدامها وأهميتها وغيرها من التفاصيل الأخرى التي سنتطرق للتحدث عنها في مقالنا بالكامل.

منتجات العناية بالجسم للبنات

تتنوع منتجات العناية بالجسم للبنات، وبعضًا من هذه المنتجات قد يكون ضروري وأساسي بينما البعض الأخر يُمكن الاستغناء عنه بدون مواجهة أي مشكلة، وبالتالي في هذه الفقرة سنركز على أهم منتجات العناية بالجسم والتي تشتمل على:

  • منتجات تنظيف الجسم: وتشتمل على الصابون وجل الاستحمام، ومقشرات الجسم، وأملاح الاستحمام
  • منتجات منتجات العناية بالجسم للبنات للترطيب: وهي عبارة عن  كريمات ومراهم الجسم، وزبدة الجسم، وزيوت الجسم
  • منتجات العناية بالشعر: وتتمثل في الشامبو والبلسم، وماسكات الشعر، بالإضافة إلى زيوت الشعر
  • منتجات الحلاقة وإزالة الشعر: وهي عبارة عن ماكينات الحلاقة، والشمع ومزيلات الشعر، وكريمات إزالة الشعر
  • منتجات العناية بالأقدام واليدين: وتشتمل على كريمات اليدين والأقدام، ومبردات الأظافر ومقشرات الأقدام
  • منتجات العناية بالفم: وهي عبارة عن معجون الأسنان، بالإضافة إلى غسول الفم
  • مستحضرات العناية بالبشرة: وهي منظفات الوجه، وتونر الوجه، بالإضافة إلى سيروم وكريمات الوجه، وأقنعة الوجه، وكريمات واقية من الشمس

قد يهمك أيضًا: أفضل منتجات العناية بالبشرة للمراهقات

ويمكنك الحصول على جل الاستحمام بخشب الصندل وهو عبارة عن جل استحمام بخلاصة الأخشاب، مركب بخشب الصندل وخشب الأرز، بالإضافة إلى حامض الليمون، الجيرانيوم والمستخلصات النباتية، وبالتالي لا تفوتي فرصة الحصول عليها للاستمتاع بجسم رطب ومميز.

جل استحمام معطربخشب الصندل

 

كلاريف

كيف يُمكن الاعتناء بالجسم باستخدام منتجات العناية بالجسم للبنات ؟

حتى تتمكن من الاعتناء بجسدك من خلال استخدام منتجات العناية بالجسم للبنات فإن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها بالتحديد للقيام بذلك، وتتمثل في:

  • في البداية اغسلي جسمك بالصابون أو جل الاستحمام، وبالتالي استخدمي مقشر الجسم مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • بعد الاستحمام، رطبي بشرتك بكريمات أو زبدة الجسم، واستخدمي زيوت الجسم للمناطق الجافة.
  • واغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المناسبين، ومن ثم ضعي ماسك للشعر مرة في الأسبوع، واستخدمي زيوت الشعر لتعزيز الصحة واللمعان.
  • استخدمي ماكينة الحلاقة أو الشمع لإزالة الشعر، ويمكن استخدام كريمات إزالة الشعر كخيار بديل.
  • رطبي يديك وقدميك بانتظام، واستخدمي مقشرات الأقدام ومبردات الأظافر للعناية الخاصة.
  • وبعد ذلك نظفي أسنانك بمعجون الأسنان مرتين يوميًا، واستخدمي غسول الفم لتعقيم الفم وإنعاش النفس.
  • ونظفي وجهك يوميًا بمنظف الوجه المناسب، وبعدها استخدمي التونر بعد التنظيف.
  • رطبي وجهك بالسيروم وكريمات الوجه، واستخدمي أقنعة الوجه مرتين في الأسبوع.
  • استخدمي العطور أو بخاخات الجسم لإضافة رائحة منعشة، ويمكنك شراء أي نوع من العطور التي تريدينها من خلال متجرنا حيث نوفر مجموعة متنوعة من العطور ويمكنك اختيار الأفضل مثل:

سيڤيل أورانج seville orange 100

P9AIEL231

سيڤيل أورانج 100

السعر الأصلي هو: 69.000 د.ك.السعر الحالي هو: 34.500 د.ك.
حمضيات، زهور وفاكهة

 

كلاريف

أفضل منتجات العناية بالجسم أثناء الاستحمام

الجدير بالذكر أن هناك مجموعة متنوعة من أفضل منتجات العناية بالجسم للبنات وخصوصًا أثناء الاستخدام، وبالتالي إليك أهم هذه المنتجات والتي تشتمل على:

قد يهمك أيضًا: منتجات العناية بالبشرة الدهنية واسعارها

جل الاستحمام من كلاريف:

نوفر جل الاستحمام النباتي من كلاريف المصنوع من مكونات طبيعية 100%، والذي يجمع بين فوائد قشر البرغموت والكركم والبقدونس ومستخلصات نباتية مغذية، وذلك ليكون بديلاً لطيفًا للصابون التقليدي.  ويحتوي هذا الجل على زيت قشرة البرغموت الذي يحفز تجديد خلايا الجلد ويساعد على تخفيف التصبغات للحصول على بشرة متجانسة، وزيت بذور البقدونس الذي يمتاز بخصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، مما يساعد في علاج حب الشباب وتنقية المسام. كما يضم جذر الكركم المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات والأكسدة التي تفيد في تفتيح البشرة وإبطاء عملية الشيخوخة، وزيت الجيرانيوم الذي يعزز صحة الجلد ويمنحه توهجًا طبيعيًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جل الاستحمام بأنه معتمد من منظمة PETA وLeaping Bunny كمنتج نباتي تمامًا ولم يُختبر على الحيوانات، ويُصنع بطريقة مسؤولة وأخلاقية ومستدامة.

ويأتي في عبوة حجمها 250 مل، ويستخدم عن طريق رجه جيداً قبل الإستعمال ثم وضعه على اليدين أو الإسفنجة وتدليكه على الجلد الرطب للحصول على تنظيف عميق وترطيب مثالي دون التسبب في جفاف البشرة. ويمكنك الحصول عليه الآن من خلال متجرنا كلاريف:

جل استحمام للجسم بالبرغموت

858243004695

جل الاستحمام بالبرغموت

السعر الأصلي هو: 8.750 د.ك.السعر الحالي هو: 6.125 د.ك.
بالحمضيات

كلاريف

صابون الجسم

يعد صابون الجسم من أهم المنتجات التي يجب عليكِ الحصول عليها في حالة إذا كنتِ تبحثين عن صابون مرطب غني ومميز، كما أن هناك العديد من أنواع الصابون الذي يُمكن شرائه.

فعلى سبيل المثال هناك صابون مرطب غني بالجليسرين، والذي يعد مثالي للبشرة الجافة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع الأخرى التي تناسب البشرة الدهنية أو العادية وبالتالي يمكنك اختيار الصابون المناسب حسب نوع جسمك. علاوة على وجود صابون يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

مقشرات الجسم من كلاريف أفضل منتجات العناية بالجسم للبنات

يعد مقشر الجسم بالقهوة من كلاريف مصنوع من حبوب البن العضوية من أفضل أنواع منتجات العناية بالجسم للبنات لتقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وتعزيز تجديد خلايا الجلد، مما يساهم في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة بعد استخدام واحد فقط.  ويحتوي هذا المقشر على مزيج من السكر الطبيعي وقهوة متوسطة التحميص، مع ملمس زيتي فريد يجمع بين خصائص التقشير والترطيب.  وتشمل مكوناته الرئيسية الكافيين الذي يساعد في جعل البشرة مشدودة ويبدو أكثر إشراقًا، وثمرة الأساي التي تحسن ملمس البشرة ومرونتها وتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وزيت المكاديميا الذي يعد مرطبًا ممتازًا للبشرة الجافة وله تأثيرات مضادة للالتهابات تساعد في تهدئة البشرة الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو معتمد من منظمة PETA وLeaping Bunny، ويُصنع بطريقة مسؤولة وأخلاقية ومستدامة. لاستخدامه، يُوزع المقشر على راحة اليد ويدلك بلطف على الجسم، ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ. يأتي المنتج بحجم 125 جرام، وهو مثالي للحصول على تجربة تقشير مميزة وفعالة. احصلي عليه الآن من متجرنا ولا تفوتي فرصة الشراء.

سنفرة القهوة

858243004824

سنفرة القهوة

السعر الأصلي هو: 11.500 د.ك.السعر الحالي هو: 8.050 د.ك.
مقشر الإسبريسو بالكافيين

كلاريف

كريمات الجسم

 يتميز كريم الجسم من كلاريف بتركيبته الغنية بزبدة الكاكاو وزيت الكمون الأسود ونخالة الأرز، وهو مثالي لترطيب وتغذية البشرة الجافة أو التي تعاني من الأكزيما والصدفية والوردية. 

ويتكون هذا الكريم من مكونات نباتية 100% وطبيعية وغير سامة، ويتميز برائحته العشبية الطبيعية والخشبية التي تعطي شعورًا بالانتعاش.  ويساعد زيت الكمون الأسود، الذي استخدم منذ أكثر من 2000 سنة لفوائده العلاجية، على إصلاح البشرة التالفة وتهدئة حب الشباب والحروق وتقليل ظهور علامات الشيخوخة.  وتحتوي زبدة الكاكاو على خصائص مرطبة ومرونة للبشرة، وتساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. 

وتعمل نخالة الأرز على تنقية البشرة وتنعيمها وتقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم اللافندر في تقليل حب الشباب وتوحيد لون البشرة وتقليل التجاعيد. 

ويُستخدم هذا الكريم في الصباح والمساء على بشرة نظيفة للحصول على أفضل النتائج. يأتي المنتج بحجم 125 جرام، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي لتنعيم وترطيب البشرة بعمق.

قد يهمك أيضًا: موردين منتجات العناية بالبشرة

كيفية الاعتناء بالجسم الجاف باستخدام منتجات العناية بالجسم للبنات ؟

للعناية بالجسم الجاف، فإنه يجب التركيز على الترطيب والتغذية العميقة للبشرة مع تجنب العوامل التي قد تسبب المزيد من الجفاف، وبالتالي إليك بعض الخطوات والنصائح التي يمكن اتباعها:

  • تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يجرد البشرة من الزيوت الطبيعية، واختاري منتجات تحتوي على مكونات مرطبة مثل زبدة الشيا، الجليسرين، أو الزيوت الطبيعية، وبالإضافة إلى ذلك لا تطيلي مدة الاستحمام لتجنب جفاف البشرة.
  • يساعد التقشير في إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يسمح بامتصاص أفضل للمرطبات، وبالتالي استخدمي مقشرات تحتوي على حبيبات طبيعية أو أحماض ألفا هيدروكسي، ولا تفرطي في التقشير حتى لا تتسببين في تهيج البشرة.
  • وبعد الاستحمام، قومي بتجفيف جسمك بلطف وضعي المرطب فوراً، ويُفضل استخدام كريمات أو مراهم ثقيلة تحتوي على مكونات مثل زبدة الشيا، الكاكاو، أو الجليسرين، علاوة على أن زيوت الجسم مثل زيت الأرجان، زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون يمكن أن تكون فعالة جداً في الاحتفاظ بالرطوبة.
  •  ارتدي ملابس مصنوعة من القطن أو الأقمشة الناعمة لتقليل تهيج البشرة، بالإضافة إلى تجنب الملابس الضيقة التي يمكن أن تحتك بالبشرة وتسبب الجفاف.
  • واستخدمي مرطب الهواء وخاصة في أشهر الشتاء أو في الأماكن ذات الهواء الجاف، لأن ذلك يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة، مع الحفاظ على الترطيب الداخلي يؤثر إيجابيًا على صحة البشرة.

وفي نهاية مقالنا، فإننا تحدثنا عن منتجات العناية بالجسم للبنات والتي يجب توفرها لدى جميع الفتيات وذلك للحصول على جسد مميز وصحي وخالي من أي عيوب مثل حبوب الظهر أو ظهور التصبغات وغيرها من العوامل الأخرى، وبالتالي فإنه لا بد من اتباع النصائح التي تطرقنا للتحدث عنها، بالإضافة إلى الوضع في الاعتبار  ضرورة اختيار منتجات طبيعية 100% لاستهلاكها ويمكنك شراء أي منتجات طبيعية ومميزة من خلال متجرنا، وبالتالي لا تفوت فرصة الحصول على هذه المنتجات من متجرنا الآن. تواصلي معنا عبر الواتس آب.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment