أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة

أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة

أيًا يكن نوع البشرة فإن الترطيب خطوة أساسية في روتين العناية اليومي بها، وفيما يخص البشرة المختلطة فإنها تواجه تحديًا عند اختيار نوع المرطب المناسب لها؛ فعادةً ما يكون لدى أصحابها مناطق جافة بالإضافة إلى أخرى دهنية، في كلاريف عملنا على إيجاد حل لتلك المعادلة الصعبة وقدمنا لكم أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة يمنحها الترطيب المطلوب مع الحفاظ على مستوى مناسب من الزيوت فيها.

أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة

غالبًا ما يكون لدى أصحاب البشرة المختلطة منطقة دهنية (المنطقة فوق الحاجبين وجسر الأنف) بالإضافة إلى مناطق أخرى جافة مثل الخدين والفك وخط الشعر، وبغض النظر عن أسباب تكوّن البشرة المختلطة فإنها تحتاج إلى أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة خصيصًا ليناسب طبيعتها.

تمتاز مرطبات البشرة المختلطة بتركيبتها الخفيفة الخالية من الزيوت، فهو الخيار الأمثل لها لأنه يمنح البشرة الترطيب الذي تحتاج إليه دون ترك أثر دهني أو لمعان عليها، ففي الوقت الذي تحتاج فيه المناطق الجافة إلى ترطيب عميق يكفي المناطق الدهنية الترطيب المعتدل.

858243004817

كريم البشرة بينو نوار

السعر الأصلي هو: 52.500 د.ك.السعر الحالي هو: 42.000 د.ك.
 غني وفاخر

تُعد المنتجات القائمة على الماء مثل مرطبات الجل هي أفضل مرطب للوجه للبشرة المختلطة؛ لأنها مناسبة للاستخدام على المناطق الجافة والدهنية، ويُعد كريم وجه مرطب للبشرة بينو نوارأفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة.

يحتوي كريم بينو نوار على مزيج من العناصر النشطة التي تجمع بين خصائص الترطيب والعلاج ما يجعله أفضل كريم مرطب للوجة، والوسيلة للحصول على بشرة رطبة ونضرة ومشدودة كبشرة الأطفال، فهو يحتوي على:

  • الأستاكسانثين المستخرج من الكائنات الدقيقة: يعمل على ترطيب البشرة وإصلاح التلف الناتج عن العوامل البيئية.
  • بذور الكوكوم: يعالج مشاكل البشرة الجافة والالتهابات.
  • الآذريون: يساعد في تفتيح البقع الداكنة واستعادة الجلد نعومته.

ما هو مرطب الوجه رقم 1؟

إن أفضل مرطب للوجه هو الذي يعمل على منح البشرة الترطيب المناسب دون التسبب في انسداد المسام بالإضافة إلى خصائص تنظيف المسام مثل احتوائه على حمض الساليسيليك والسيراميد وحمض الهيالورونيك، إضافةً إلى ذلك فإن أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة هو الذي تكون تركيبته أخف من مرطبات الجسم.

858243004428

كريم الجسم 2000 سنة

السعر الأصلي هو: 12.500 د.ك.السعر الحالي هو: 7.500 د.ك.
مرطب ومغذي

من المرطبات التي تعمل على تغذية البشرة بعمق كريم للجسم الجاف  2000 Years والذي يُعد أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجة؛ بفضل تركيبته الغنية بزبدة الكاكاو وزيت الكمون الأسود ونخالة الأرز.

يعمل كل مكوّن في تركيبة الكريم على تغذية البشرة ومنحها فائدةً تحتاج إليها بقوة، فزبدة الكاكاو تمدها بالترطيب والمرونة وتساعد في إصلاح حاجز البشرة تقليل الخطوط والتجاعيد، بينما يعمل زيت بذور الكمون كمضاد للالتهابات ومهدئ لحب الشباب والحروق.

أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة

يعاني أصحاب البشرة الحساسة من عدم ملائمة الكثير من منتجات العناية لطبيعة بشرتهم؛ حيث أنها سريعة التأثر بالعوامل المحيطة وبالمنتجات المستخدمة عليها، لذلك عند الإجابة عن سؤال “ما هو افضل دهان للوجه؟” يحتاج أصحاب البشرة الدهنية إلى وقفة خاصة.

يمكن أن نقدم لكم البخاخ المرطب بالورد كحل جيد لمشكلات البشرة الحساسة حيث أنه يعمل على تهدئة البشرة وإعادة التوازن إليها فضلًا عن الغرض الأصلي منه وهو ترطيبها.

تحتوي تركيبة البخاخ على مستخلص بتلات الورد وتعتمد على أساس مائي من ماء الورد، لطيف على البشرة ويعمل على تهدئتها، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من أضرار البيئة ويعزز من مظهرها الصحي.

افضل وارخص مرطب للبشرة المختلطة

يكثر البحث عن منتج يجمع بين كونه افضل وارخص مرطب للبشرة المختلطة، يمكن أن يحلكريم مرطب لجميع أنواع البشرة هذه المعادلة، فهو يحتوي على مزيج من العناصر النشطة التي تعمل على إشراق البشرة وترطيبها مع توفره بسعرٍ مناسب.

هذا الكريم نباتي منقي طبيعي التركيبة، غني باللبان، ثمر الورد، والمستخلصات النباتية، يعمل على إشراق البشرة وترطيبها، كما يمنحها التغذية التي تحتاج إليها، ويُعد أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة؛ لأن تركيبته مناسبة لجميع أنواع البشرة.

تحتوي تركيبة المرطب على خلاصة شجر النيم التي تعمل على التحكم في إفراز الدهون ما يمنح البشرة ترطيبًا بدون تجريدها من الزيوت الضرورية فيها، وفيما يخص التكلفة فإن الكريم يتوفر بسعرٍ مناسب جدًا.

لا يمكن اعتباره أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة لأنه يحتوي على مواد قوية التأثير ينتج عن استخدامها تحفيزًا للجلد الحساس.

مرطب الوجه رقم واحد للبشرة الحساسة

بينما يبحث الكثير من النساء والفتيات عن أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجة فإنهن يصطدمن بعدم مناسبة الكثير من الأنواع لبشرتهن الحساسة.

يمكن أن يساعد الترطيب الصحيح في تقليل التهيج واستعادة الطبقة الخارجية من الجلد، بالإضافة إلى تحسين فعالية كريمات البشرة المضادة للالتهاب، بعد معرفة تلك الفوائد المتنوعة ومن وجهة نظر البشرة الحساسة ما هو مرطب الوجه رقم 1؟

بعد إجراء بعض الاختبارات على منتجات الترطيب الموجودة في الأسواق اتضح أنه يمكن لكريم الترطيب الذي تحتوي تركيبته على السيراميد واليوريا أن يكون اختيارًا جيدًا؛ ذلك لأن السيراميد يعمل على منح البشرة ترطيبًا عميقًا بينما يعمل مركب اليوريا على تهدئة الجفاف والتهيج المرتبط بالصدفية.

كيف اختار مرطب الوجه المناسب؟

يتم اختيار نوع المرطب المناسب بناءً على عددٍ من العوامل مثل:

  • نوع البشرة سواءً كانت جافة أم عادية أم حساسة أم دهنية أم مزيج بين تلك الأنواع، فعلى سبيل المثال اختيار كريم مرطب للبشرة المختلطة يختلف عن النوع المختار لبشرة من نوعٍ مختلف.
  • كثافة المرطب بما يتلائم مع نوع البشرة، على سبيل المثال تحتاج البشرة العادية إلى مرطب خفيف غير دهني، بينما تحتاج البشرة الجافة إلى تركيبة أثقل قليلًا.
  • عامل الحماية من الشمس وهي إحدى الخصائص التي يتمتع بها بعض المرطبات لوقاية البشرة من التلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

4 أشياء تجنبيها إذا كانت بشرتكِ مختلطة

كما أشرنا فإن البشرة المختلطة تكون بعض المناطق فيها ذات طابع دهني بينما يغلب الجفاف على أخرى، بعض الفتيات يواجهن مشكلة في اختيار المنتجات الملائمة لبشرتهن متسائلاتٍ كيف اختار مرطب الوجه المناسب؟ إن بشرتكِ المختلطة تحتاج إلى عناية خاصة وتحتاج أيضًا إلى تجنب بعض الأشياء مثل ما يلي:

  • المنتجات ذات الإضافات العطرية الزائدة: بعض أنواع البشرة يتحمل العطور بينما قد يصاب البعض الآخر بالطفح الجلدي والتهيج بسبب المواد الكيميائية التي تحتويها، فيؤدي ذلك إلى زيادة إفراز الزيوت في المناطق الدهنية وزيادة جفاف المناطق الجافة.
  • المرطبات الثقيلة: فبالرغم من أنها توفر الترطيب العميق الذي تحتاج إليه المناطق الجافة إلا أنها تسبب ضررًا للمناطق الدهنية، عليكِ اختيار مرطب وجه للبشرة المختلطة تناسب تركيبته طبيعة كلتا المنطقتين.
  • ماسكات الطين: لا تناسب أقنعة الطين جميع أنواع البشرة فبينما تعمل على تخليص المناطق ذات الدهون الزائدة من الإفرازات الإضافية ستتسبب في زيادة جفاف المناطق الجافة.
  • المنتجات المسببة لسد المسام: يجب عليكِ اختيار المنتجات المكتوب عليها ” non-comedogenic”، والتي تشير إلى خلو المنتجات من المواد التي قد تسبب الحساسية وانسداد المسام، تجب مراعاة ذلك عند شراء كريم مرطب للبشرة المختلطة.

نصائح للعناية بالبشرة المختلطة

  • نظرًا للطبيعة المختلطة التي تحكم هذا النوع من البشرة فإنه يمكن استخدام منتجات العناية اللطيفة للأجزاء الجافة، واستخدام منتجات تركيبتها خفيفة للتحكم في زيوت المنطقة الدهنية.
  • استخدمي أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة يناسب مزيج الدهون والجفاف الذي تتمتع به، أو استخدمي مرطبًا مختلفًا حسب كل منطقة.
  • ما هو افضل دهان للوجه؟ إنه أمرٌ يختلف من بشرة لأخرى، وبالنسبة للبشرة المختلطة فإن تركيبة تشبه الجل يمكن أن تكون مناسبة لتخليص بشرتكِ من الأوساخ والزيوت الزائدة، دون التسبب في جفاف الأجزاء الجافة.

إن أفضل كريم مرطب للوجة للبشرة المختلطة هو المنتج الذي يقدم لكِ الترطيب الذي تحتاج إليه البشرة مع التحكم في إفرازات الدهون ودون التسبب في زيادة جفاف المناطق الجافة.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment