أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة والحساسة 2024

أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة

لا شك أنكِ تدركين أهمية الحفاظ على البشرة  باستخدام المرطب، إلا أن اختيار المرطب ليست عملية اعتباطية، فهي تقوم على معايير أهمها نوع البشرة والمكونات التي يحتويها. لذلك نقدم لكِ في هذا الدليل من كلاريف كل ما تحتاجين لمعرفته عن أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة فتابعي القراءة.

أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة

تحتاج البشرة الجافة إلى الترطيب العميق والتغذية الفائقة لتعويض الجفاف والمشكلات التي تعاني  منها نتيجة تأثرها الشديد بالعوامل المحيطة، وبين ما يعج به سوق منتجات العناية الشخصية من منتجاتٍ للترطيب نجد أن الكريمات هي الخيار الأكثر فعالية للبشرة الجافة.

إذا حسمتِ الأمر وتحققتِ من أنكِ تملكين بشرةً جافة فإن كلاريف تقدم لكِ أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة بالمكونات الطبيعية الآمنة على بشرتكِ، والذي يمنحها النقاء والتغذية اللذين تحتاج إليهما.

PURIFING FACIAL CREAM أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة وهو مزيج من المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة ومنحها الإشراق والترطيب، معززةً بمستخلصات النباتات المركزة المعروفة بخصائصها المرطبة ودعمها لتوازن البشرة.

إذا كنتِ تبحثين عن كريم مرطب للبشرة الجافة بسعر رخيص فإن هذا الكريم يُعد اختيارًا جيدًا، فتكلفته مناسبة بالمقارنة مع الفوائد التي يمنحها لبشرتكِ، والمخاطر التي يجنبها إياها كونه يتمتع بتركيبة آمنة خالية من البارابين والسلفات والألوان الصناعية والفثاليت والعطور المضافة والمواد الكيميائية.  

افضل مرطب للبشرة الجافة والحساسة

تحتاج البشرة التي تجمع بين خصائص الجفاف والحساسية إلى حلولٍ خاصة، فهي تحتاج إلى مكونات تحتوي على السيراميد وحمض الهيالورونيك والجلسرين، بالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى تركيبة خالية من العطور و”non-comedogenic”.

يمكنكِ الحصول على هذا الخليط الفعال بمكوناتٍ طبيعية من صيدلية كلاريف، فعلى سبيل المثال نقدم لكِ البخاخ المرطب بالورد ، بتركيبته القائمة على نواتج تقطير الورد المليئة بمضادات الأكسدة.

حيث أن البشرة الحساسة تكون أكثر عرضةَ للتأثر بالعوامل المحيطة فإن تركيبة هذا المست النباتي مناسبة جدًا لتكون مرطبًا ومهدئًا فعالًا لها، فهو يعمل على تهدئة البشرة وتنعيمها واستعادة توازن العناصر فيها. 

يمكنكِ استخدامه بطريقة بسيطة برش بضع بخات من المست على يديكِ أو على قطعة من القطن النظيف، ثم تدليكن بشرتكِ بلطف بعد تنظيفها حديثًا.

كريمات مرطبه للبشره الجافه

تقوم فكرة كريمات الترطيب على تركيبتها التي تعمل على تحسين ترطيب البشرة وزيادة محتواها من الماء عن طريق توفير الماء مباشرةً للبشرة من طورها المائي، بالإضافة إلى زيادة الانسداد لتقليل فقدان البشرة للماء.

هذه الخصائص الترطيبية وأكثر يمكنكِ الحصول عليها عند استخدام كريم البشرة بينو نوار أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة، فهو يتمتع بتركيبة غنية جدًا مليئة بأجود مستخلصات عنب Pinot Noir العضوي، بالإضافة إلى مستخلصات الطحالب البحرية المعالجة بالتخمير الحيوي.

إذا كنتِ تبحثين عن كريم مرطب للبشرة الجافة بسعر رخيص  فإن كريم بينو نوار اختيارًا مناسبًا؛ فتركيبته تعمل على شد البشرة ومنحها إشراقة محببة، كما تعمل على رفع الجلد المترهل والحد من التصبغات ومقاومة أعراض الشيخوخة.

من الإضافات التي تجعل من هذا الكريم اقوى مرطب للبشره الجافه إضافة الأستازانثين المشتق من النباتات البحرية الدقيقة إلى تركيبته، نظرًا لقدرته التي تفوق فيتامين C 6000 مرة في التئام الجلد ومعالجته، إلى جانب الريسفيراتول المستخلص من عنب بينو نوار العضوي المزروع في كاليفورنيا.

تمنحكِ تركيبة اقوى مرطب للبشره الجافه الترطيب والخصائص العلاجية، وهو ما لا يتوفر في كثيرٍ من المنتجات التجارية الأخرى التي يكون تأثير ترطيبها مؤقتًا بفترة استخدامها على البشرة.

أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة لاستعادة توازن PH

قد يصبح البخاخ المرطب بالبرتقال افضل مرطب للبشره الجافة بالنسبة لكِ بعد استخدامه واكتشاف النتائج المذهلة التي بإمكانه منح بشرتكِ إياها، فأيًا كان نوع البشرة أو مشكلتها تعمل تركيبة المست على تلطيفها وإعادة التوازن إليها بفضل نواتج تقطير زهر البرتقال.

بدايةً من الجفاف وحتى فرط التصبغ يضمن لكِ هذا المست استعادة البشرة توازنها خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى منحها الفوائد العلاجية التي تحتاج إليها.

تقوم تركيبة المست على مستخلص زهر البرتقال، ويعمل على تهدئة البشرة ومنحها التوازن أثناء تحضيرها للترطيب، بالإضافة إلى تقشير الخلايا القديمة، وقد تم تطوير تركيبته لينعم البشرة بفعالية.

وجود فيتامين C في تركيبة البخاخ يعني تقليل البقع الداكنة والتصبغات ومنح البشرة إشراقة طبيعية وتوحيد لونها.

للاستفادة من سيروم البرتقال قومي برش بخاتٍ منه على قطعة من القطن أو على اليدين مباشرةً، ثم دلكي الوجه والرقبة بلطف بعد تنظيفها جيدًا.

نصائح حول كيفية استخدام كريمات مرطبه للبشره الجافه

لم تنتهي مهمتنا عند إرشادكِ إلى أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة والحساسة يمكنكِ الحصول عليه، فبعد أن قمنا بترشيح خياراتٍ مختلفة لافضل مرطب للبشره الجافة تتوفر لدينا في كلاريف نوضح لكِ كيف يمكنكِ الاستفادة منها بأفضل الطرق.

  • بدايةً عليكِ منح الجلد الترطيب الظاهري باستخدام الماء عن طريق استخدام الحمامات لمدة تتراوح بين 5 و10 دقائق عندما تشعرين بانخفاض مستوى ترطيب بشرتكِ، حيث يمكنكِ اتباع الخطوات التالية:
    1- أغلقي باب الحمام واستخدمي ماءً دافئًا.
    2- استمري في تعريض بشرتكِ للماء الدافئ لمدة لا تقل عن 5 دقائق ولا تزيد عن 10 دقائق.
    3- نظفي وجهكِ باستخدام الغسول المناسب.
    4- جففي بشرتكِ بلطف باستخدام منشفة نظيفة.
    5- ضعي افضل مرطب للبشرة الجافة والحساسة على البشرة مباشرةً بعد تجفيفها.
  • استخدمي كريمات الترطيب بدلًا عن اللوشن؛ لأن الكريمات تكون أكثر فعالية وأقل إثارة لتحسس البشرة.
  • احرصي على اقتناء المرطبات التي تحتوي على واحد أو أكثر من العناصر التالية:
    – الفازلين.
    – حمض الهيالورونيك.
    – حمض اللاكتيك.
    – زيت الجوجوبا.
    – زبدة الشيا.
    – الجلسرين.
    – الزيوت المعدنية.
    – اللانولين.
    – دايميثيكون
  • إذا كانت يديكِ جافتين احرصي على حمل كريم مرطب غير دهني معكِ إلى كل مكان، واستخدميه في منح يديكِ دفعةً من الترطيب بعد كل غسيل.
  • استخدمي منتجات العناية بالبشرة ومنتجات الترطيب ذات التركيبة اللطيفة الخالية من العطور، فالمنتجات الأخرى قد تكون قاسية على بشرتكِ وتزيد من جفافها.
  • احرصي على عدم اقتناء المنتجات التي تحتوي على الكحول (باستثناء المطهرات) والريتينويدات، فتجنب تلك المكونات يساعد البشرة في الاحتفاظ بزيوتها الطبيعية.

فيما يخص بحثكِ عن أفضل وأرخص مرطب للبشره الجافة فإن الخيارات التي نوفرها لكِ في صيدلية كلاريف متعددة، ويمكنكِ العثور على ما تحتاج إليه بشرتكِ تحديدًا سواءً النوع أو العناصر الفعالة. تواصلي معنا الآن عبر الواتس آب.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment