أفضل كريم مرطب للوجة للبنات

أفضل كريم مرطب للوجة للبنات

يساعد ترطيب الوجه على مقاومة الجفاف وحماية حاجز الجلد من التهيج، فمنتجات الترطيب تعمل على خلق حاجز بين البشرة والمناخ بما في ذلك الهواء الجاف الذي عادةً ما يكون أحد الأسباب القوية لجفاف الجلد، وبالنسبة للفتيات فإن تلك المشكلة تكون مصدر إزعاجٍ لهم، لذلك نصحبهن اليوم في رحلة البحث عن أفضل كريم مرطب للوجة للبنات من كلاريف حيث نراعي المعايير اللازمة لنتائج أفضل.

أفضل كريم مرطب للوجة للبنات .. كيف تختارين احسن كريم مرطب للوجة

عند البحث عن أفضل كريم مرطب للوجة للبنات لا بد من مراعاة بعض المعايير التي تصلين بها إلى أفضل اختيار لك، إليكِ بعض النصائح المساعدة:

  • اختاري نوع المرطب حسب نوع بشرتكِ، فإذا كانت بشرتكِ دهنية أو مختلطة فإن التركيبة الخفيفة مثل تركيبة الجل أو اللوشن تناسبكِ، بينما يناسب الكريم بتركيبته الأثقل البشرة الجافة ليمنحها المزيد من التغذية.
  • هل تحتاجين إلى مرطب صباحي وآخر مسائي؟ يعتمد هذا على نشاطاتك، إذا كنتِ تتعرضين للشمس فلابد من استخدام مرطب بعامل حماية من الشمس، وهو ما لا يناسب الاستخدام المسائي الذي تستهدف تركيبته عمليات الإصلاح مثل مضادات الأكسدة.
  • إذا كانت بشرتكِ جافة وغالبًا ما تعاني من الحكة فعليكِ اختيار مرطب بتركيبة كثيفة يحبس الرطوبة داخلها، بينما في حال كانت البشرة دهنية فإن أفضل كريم مرطب للوجة يكون المرطبات ذات الأساس المائي خفيفة التركيبة.
  • اختيار أفضل كريم مرطب للوجة للبنات يعتمد على البحث عما تحتاجه كلٌ منهن في المرطب الخاص بها، المشترك بينهن هو الحماية من الشمس، مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى بعض المخصصات التي تختلف باختلاف نوع البشرة مثل:
    – البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب: يُنصح باختيار أفضل كريم مرطب ومغذي للوجة الدهني الذي تحتوي تركيبته على أحماض ألفا هيدروكسي، مع مراعاة ألا تكون من مسببات انسداد المسام.
    – البشرة الجافة: إن أفضل كريم مرطب ومغذي للوجة الجاف تشمل تركيبته مكونات مثل حمض الهيالورونيك والديميثيكون، والتي تعمل على حبس الرطوبة في البشرة، بالإضافة إلى الجلسرين والبروبيلين جليكول والبروتينات واليوريا التي تساعد في جذب الماء إلى البشرة.
    – البشرة الحساسة: إن أفضل كريم مرطب للوجة للبنات ذوي البشرة الحساسة هو الذي تخلو تركيبته من العطور والتي لا تسبب تركيبته الحساسية للبشرة، بعض الخبراء يفضلون اختيار المرطبات التي تقل المكونات في تركيبتها عن 10 عناصر؛ حيث قلة عدد المكونات تعني عدد أقل من التفاعلات المحتملة.
    – الإكزيما: إذا كانت بشرتكِ تعاني من الإكزيما فاستخدمي مرطبًا سميكًا يحتوي على الفازلين للعمل على معالجة الشقوق في الجلد والحفاظ على مرونته.
    – الحكة: حاولي استخدام مرطب تحتوي تركيبته على 1% هيدروكورتيزون لمدة أسبوع فقط مع ضرورة استشارة الطبيب.

ما هو افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه

قبل اختيار أفضل كريم مرطب للوجة للبنات تحتاجين إلى النظر فيما يمكن لهذا المنتج إحداثه في بشرتكِ، يقوم عمل الكريم على شقين الترطيب والتفتيح.

يُستخدم مصطلح التفتيح كإشارة إلى قدرة المنتج على تقليل تغير لون الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس والتلوث والعوامل البيئية، بينما يعني الترطيب تغطية الجلد بطبقة واقية لحبس الرطوبة في البشرة، كما تستخدم في علاج حالات مثل الحكة والإكزيما والصدفية.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر التي يقوم عليها افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه يمكننا الحكم على الكريم بمناسبته للبشرة من خلال اختيار التركيبة التي تحتوي على مكوناتٍ من شأنها منح البشرة ما تحتاج إليه، إليكِ مثالٌ للمنتجات التي تساعد في ترطيب البشرة ومنحها إشراقة صحية.

كريم مرطب لجميع أنواع البشرة هو كريم منقي للوجه يجمع في خصائصه بين ما يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها، ويمكن اعتباره أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجة؛ ذلك لأن تركيبته تحتوي على العناصر الآتية:

  • زيت ثمار الورد: يعمل على تقليل الالتهابات ومنع ظهور الرؤوس السوداء وتفتيح البشرة.
  • خلاصة شجر النيم: تساعد على التحكم في إفراز البشرة من الدهون وتحفيز الكولاجين وتقليل ندبات ما بعد حب الشباب.
  • الجزر: يعمل على موازنة الالتهابات ومعالجة الجلد الجاف وتعزيز نضارة البشرة وتنظيف المسام المسدودة.
  • اللبان: له دورٌ في رفع وشد الجلد.

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجة الجاف

عند اختيار أفضل كريم مرطب للوجة للبنات صاحبات البشرة الجافة فإن مكوناتٍ غير كوميدوغينيكية وغير مهيجة ومضادة للالتهابات هي ما يُنصح بالبحث عنها حيث تعمل على ترطيب البشرة دون التسبب في تهيجها، إليكِ ترشيحنا لما يمكن أن تعتبريه أفضل كريم مرطب للوجة.

كريم البشرة بينو نوار هو كريم غني بتركيبة مليئة بمستخلصات النباتات العضوية المزروعة في كاليفورنيا بالإضافة إلى مستخلصات الطحالب البحرية المضافة بعد التخمير الحيوي، يعمل هذا المزيج على شد البشرة وإشراقها وتقليل التأثير الناتج عن فرط التصبغ والإجهاد.

يحتوي كريم بينو نوار على تركيبة فريدة من العناصر تشمل الريسفيراترول كمضاد أكسدة قوي يحمي البشرة من الضرر الناتج عن الجذور الحرة، والأستاكسانثين المشتق من النباتات الدقيقة للعمل على إصلاح حاجز البشرة وتعزيزه، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المكونات الفعالة.

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجة الدهني

يكمن السر وراء احتياج البشرة الدهنية إلى الترطيب في حاجتها إلى التحكم في إفرازاتها الدهنية وتنظيم إنتاج الزيوت، فعدم ترطيب البشرة قد يدفعها إلى إنتاج المزيد من الزيوت لترطيب نفسها، إضافةً إلى ذلك فهي تقاوم التجاعيد وتحافظ على الرطوبة.

أفضل مجموعات العناية ترطيب الوجه

تعمل أقنعة الترطيب على ترطيب البشرة بسرعة ما يساعدها على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الناتجة عن الجفاف، إليكِ بعض الأقنعة المغذية للبشرة من متجر كلاريف:

1- مجموعة ثنائية منقيّية للبشرة ببراعم البرتقال

989100001

مجموعة ثنائية منقيّية للبشرة ببراعم البرتقال

السعر الأصلي هو: 18.500 د.ك.السعر الحالي هو: 12.950 د.ك.
توازن وترطّب

تمنحكِ مجموعة العناية بالبشرة المختلطة ميزاتٍ متكاملة من العناية التي تحتاج إليها بشرتكِ بما في ذلك الترطيب والتنقية وشد البشرة ومنحها إشراقة صحية، تم تعزيز تركيبة المجموعة بمستخلصات النباتات المعروفة بخصائصها المميزة مثل إكليل الجبل ونبات إبرة الراعي وثمرة الورد ونبات النخيل.

يساهم نبات النخيل في موازنة إنتاج الدهون والحفاظ على البشرة رطبة وناعمة ومتجددة المظهر، بينما يعمل ثمر الورد على تفتيح البشرة ومنع الرؤوس السوداء، أما إبرة الراعي فهي تساعد البشرة على البقاء ناعمة وتهدئة التهيجات.

2- مجموعة Pink Black

989100003

مجموعة Pink Black للبشرة

السعر الأصلي هو: 55.000 د.ك.السعر الحالي هو: 33.000 د.ك.
لبشرة رائعة في الصباح التالي

تحتوي تركيبة هذه المجموعة على أحد أقوى مضادات الأكسدة (الأستازانثين) الذي تغلب قوة تأثيره فيتامين C بـ 6,000 مرة، بالإضافة إلى ذلك فهي تمنح البشرة التغذية والتنظيف العميق والتخلص من التصبغات والترهل وإعادة ترميمه بالكامل.

عندما تبحثين عن أفضل كريم مرطب للوجة للبنات احرصي على أن يكون مناسبًا لطبيعة بشرتكِ، وتأكدي من أن احسن مجموعة للعناية بالبشرة بها ما تحتاجين إليه من مكونات وعناصر تمنحها التغذية اللازمة.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment