افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب

افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب

تواجه الفتيات والنساء صاحبات البشرة الدهنية صعوبةً في اختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة لهن؛ ذلك لأن طبيعة البشرة الدهنية عادةً ما تكون مصحوبةً بظهور الحبوب والتحسس ضد كثيرٍ من المنتجات، لذلك حرصنا في كلاريف على توفير منتجات العناية المناسبة للبشرة الدهنية، بما في ذلك افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب والتركيبة الفعالة في حل مشكلاتها.

افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب

تعرفين بالتأكيد أهمية استخدام أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة وحب الشباب لعلاج بشرتكِ؛ فهو يعمل على تخليصها من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج والمستحضرات الأخرى، لكن لأن البشرة الحساسة تكون معرضة للحبوب بشدة فإن اختيار أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب يعتمد على أن تراعي نوعه والمكونات التي يحتويها.

تُعد منظفات الجل هي افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب لأنها تقوم على أساس مائي وتقدم نتائج فعالة في تنظيف البشرة بعمق، بالإضافة إلى أن تركيبتها اللطيفة لا تتسبب في تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية، مع وجود بعض العناصر المرطبة مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك.

ثلاثي تنظيف البشرة

السعر الأصلي هو: 22.900 د.ك.السعر الحالي هو: 11.450 د.ك.

في كلاريف وفرنا لكِ ثلاثي تنظيف البشرة، أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة ومضاد للحبوب، الثلاثي عبارة عن مجموعة متكاملة تتكون من صابونة الفحم وغسول وكريم للبشرة بقصب السكر، بمزيج من فحم البنكوتان الياباني وحمض الجلايكوليك والمستخلصات النباتية، ويتميز بالآتي:

  • تركيبة طبيعية 100% ما يجعلها آمنة لبشرتكِ تمامًا.
  • يقاوم ظهور حب الشباب عن طريق إزالة البكتيريا والأوساخ المسببة للبثور.
  • يعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت وتحسين ملمس ولون البشرة.
  • مناسب للاستخدام اليومي بتركيبته اللطيفة التي تعمل على تنقية البشرة بفعالية.

أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة

7582430004542

ثنائي تنظيف البشرة بخشب الصندل

السعر الأصلي هو: 26.400 د.ك.السعر الحالي هو: 13.200 د.ك.
تقشير وإزالة للسموم

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل غسول للبشرة الدهنية واسعارها فإن كلاريف يقدم لكِ خياراتٍ متنوعة في هذه المسألة لتناسب احتياجاتكِ المختلفة، فبالإضافة إلى ثلاثي تنظيف البشرة الذي سبقت الإشارة إليه يمكنكِ الحصول على مجموعة العناية بالجسم للنساء مع غسول الفحم وسنفرة حبوب خشب الصندل.

يُعد الثنائي افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب؛ فهو يعمل كمقشر ومزيل للسموم، فالغسول بتركيبته يجمع بين فحم البنكوتان المفعّل والنعناع الفلفلي وأفضل مستخلصات الزيوت النباتية، توفر لكِ تلك التركيبة تنظيفًا عميقًا للبشرة لإزالة السموم بفعالية.

أما حبيبات السنفرة بخشب الصندل فهي طبيعية ومستدامة، تساعد جلدكِ في تجديد الخلايا، وتحتوي أيضًا على إكليل الجبل الذي يساعد بشرتكِ في التحكم في والحفاظ على مستوى الزيوت فيها، لتحصلي على بشرة رطبة أكثر إشراقًا ونعومة ولا تفتقر إلى الزيوت الضرورية.

كما ذكرنا قبل قليل يمكنكِ العثور على أفضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء بالأسعار من خلال كلاريف، حيث تجدين كل ما هو طبيعي وآمن على البشرة.

كيف تختارين افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب

إذا تأكدتِ من أن لديكِ بشرةً دهنية بأن لاحظتِ المسام الواسعة والرؤوس السوداء واللمعان غير المرغوب فيه فإن الخطوة القادمة لا بد وأن تكون اختيار افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب.

يمكن أن يساعد الغسول المناسب جدًا في إزالة الدهون وعلاج المضاعفات التي تعاني منها البشرة الدهنية، إليكِ ما عليكِ البحث عنه عند اختيار أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة وحب الشباب.

  • يجب أن يتمتع افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب بتركيبة لطيفة وخفيفة.
  • حمض الهيالورونيك: هو حمض موجود طبيعيًا في البشرة، مسؤول عن امتلاء الجلد ويعمل على جذب الرطوبة والاحتفاظ بها داخل البشرة ما يمنح بشرتكِ ترطيبًا إضافيًا.
  • النياسيناميد: معروفٌ أيضًا باسم فيتامين B، له دورٌ هام في تهدئة الحبوب، ويساعد في الحد من التأثيرات المرئية للبيئة المحيطة لتبدو أكثر إشراقًا وصحة.
  • حمض السالسيلك: يحتوي افضل غسول للبشره الدهنيه على هذا الحمض لدوره في تقشير البشرة بلطف عن طريق إرخاء المادة الرابطة بين خلايا الجلد ودفعها للتساقط، ما يمنح البشرة مظهرًا أكثر إشراقًا.
  • البنزويل بيروكسايد حيث يمكن أن يساعد في تقليل ظهور البثور ومنع ظهور بقع جديدة.
  • السيراميد لأنه يساعد في المحافظة على حاجز البشرة وتجديده والاحتفاظ بالرطوبة.
  • من المفيد توفر صفة “non-comedogenic” في تركيبة افضل غسول للوجه للبشرة الدهنية.

نصائح للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب

إن ظهور بثرة واحدة في وجهكِ كفيل بإفساد يومكِ، ويزداد هذا الشعور في حالة البشرة الدهنية المعرضة لظهور حب الشباب بكثرة، لأن المسام في البشرة الدهنية إذا لم تتخلص من إفرازاتها الدهنية الزائدة فإنها تتعرض للانسداد وتراكم السموم، وهو ما يظهر على هيئة حب الشباب المزعج.

بإمكانكِ مساعدة البثور على الظهور والانتشار بكثرة، أو يمكنكِ مساعدة بشرتكِ لمقاومة هذا الضيف الثقيل والتخلص منه، إليكِ بعض النصائح الفعالة:

  • بدايةً إذا كنتِ مصابة بالفعل بحب الشباب فلا تقومي بالضغط على النتوءات، ويُفضل ألا تلمسي وجهكِ على الإطلاق؛ لأن هذا يأخذ الأمور إلى ما هو أسوأ.
  • لمقاومة وعلاج حب الشباب ينبغي لكِ تنظيف وجهكِ بلطف مرتين يوميًا باستخدام افضل غسول للبشره الدهنيه متوازن الحموضة، مع استخدام الماء الدافئ، ثم تجفيف البشرة، وتجنبي الفرك العنيف لأنه يؤدي إلى زيادة حب الشباب.
  • استخدمي بعض العلاجات للبشرة الدهنية التي تحتوي على مكونات مثل بيروكسيد البنزويل؛ حيث يعمل على تجفيف الزيوت الزائدة في البشرة والقضاء على البكتيريا، كما أنها فعالة في القضاء على البثور.
  • من المفيد استخدام أفضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء للبشرة المعرضة لحب الشباب والذي يحتوي على حمض الساليسيليك أو البنزويل.
  • احرصي على تنظيف بشرتكِ مرتين يوميًا باستخدام افضل غسول وجه للبشرة الدهنية، صباحًا ومساءً وعقب كل مجهود أدى إلى التعرق مثل ممارسة التمارين الرياضية.
  • حاولي تسريح شعركِ إلى الخلف وإبعاده عن وجهكِ لتجنب ملامسته لبشرتكِ الحساسة المعرضة للحبوب.
  • تجنبي استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي تركيبتها على الزيوت.
  • في حال كنتِ تستخدمين علاجًا لحب الشباب ولاحظتِ أنه تسبب في جفاف بشرتكِ أو تقشيرها استخدمي مرطبًا ذا أساس مائي أو غير كوميدوغينيك، وتوقفي عن استعماله فورًا إذا لاحظتِ أنه أدى إلى تفاقم حب الشباب.
  • يمكن للتعرض إلى أشعة الشمس لفتراتٍ قصيرة أن يسهم في تحسن حالة حب الشباب، لكن تجنبي التعرض لها بكثرة، وراعي أن بعض منتجات علاج حب الشباب قد تجعل البشرة أكثر حساسية تجاه أشعة الشمس.
  • قد يساعدكِ التقليل من تناول منتجات الألبان والأطعمة مرتفعة المؤشر الجلايسيمي في تقليل ظهور حب الشباب، هذا إلى جانب استخدام أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب.
  • تجنبي الفرك العنيف لوجهكِ، والضغط على البثور وخدشها، وارتداء أغطية الرأس الضيقة، واستخدام مستحضرات التجميل أو الكريمات الدهنية، وترك المكياج على وجهكِ طوال الليل.

بإمكانكِ المحافظة على صحة وإشراق بشرتكِ باستخدام افضل غسول للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب، واتباع الممارسات الصحية التي تقلل من تأثير العوامل البيئية المحيطة عليها.

تسوقي أيضًا من كلاريف:

  •  

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment