احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب

احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب

تعتبر  البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تتطلب عناية خاصة نظرًا لطبيعتها التي تميل إلى إفراز الزيوت بكثرة، مما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور، وبالتالي فإن البحث عن احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب المناسب يعد خطوة أساسية في الروتين اليومي للعناية بالبشرة الدهنية، حيث يساعد في تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الزيوت الزائدة والشوائب، مما يساهم في تقليل ظهور الحبوب والحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، وفي هذا المقال، سنتعرف على أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية والمصممة خصيصًا للتعامل مع مشاكل الحبوب، مع تقديم نصائح لاختيار الغسول الأنسب لكِ.

احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب

فيما يخص البحث عن احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب فإن هناك بعض الأنواع التي يتوجب عليك التحدث عنها للتعرف على كافة تفاصيلها لاختيار الغسول الأنسب لبشرتكِ، ومن أهمها:

غسول البشرة بالفحم احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب

758243000454

غسول البشرة بالفحم

السعر الأصلي هو: 8.900 د.ك.السعر الحالي هو: 6.230 د.ك.
ينظف بعمق

هل لديكِ فكرة عما تسببه المنتجات الكيميائية لبشرتكِ؟ لا بد أنكِ كذلك تبحثين عن المنتجات البديلة والآمنة، والآن لا تقلقي حيث أننا في متجر كلاريف نقدم لكِ غسول الفحم الاسود النباتي بفحم البنكوتان الياباني المفعَّل، المُستخدم في اليابان وكوريا لإزالة السموم منذ مئات السنين. ويساعد غسول البشرة في ترطيب بشرتكِ وتنظيفها بعمق، كما يخلصكِ من البثور المزعجة بفضل قدرته على امتصاص السموم، كما يتميز الغسول بأنه لطيف على البشرة ومنقوع بالنعناع الفلفلي والمستخلصات والزيوت النباتية. 

قد يهمك أيضًا:أفضل غسول للبشرة الدهنية رخيص

ويتكون من مواد طبيعية 100% وآمنة للاستخدام على البشرة، منها فحم البنكوتان المفعَّل، الجنسنغ، والجزر، والنعناع الفلفلي، بالإضافة إلى فحم البنكوتان، الذي يتم الحصول عليه عن طريق حرق خشب البلوط لدرجة حرارة عالية وتبريده بسرعة، ويُعد الأفضل في التحكم بإفرازات البشرة وتنقية مسامها من الرواسب.

علاوة على أن الجنسنغ يساعد في الحد من التجاعيد وإنتاج الكولاجين، بينما يساهم الجزر في تجديد خلايا البشرة وإنارتها، ويقلل النعناع الفلفلي من التهابات البشرة والحكة، في حين أن الغسول خالٍ من البارابين، والسلفات، والفثاليت، والألوان الصناعية، والمواد المعدلة وراثيًا، والمواد الحافظة الضارة، والعطور التي تسبب تهيج البشرة الحساسة.

 يساعد في إزالة البكتيريا والحد من الدهون المسببة للبثور وحب الشباب، علاوة على ذلك فإن احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب معتمد من منظمتي PETA وLeaping Bunny مما يجعله خيارًا آمنًا للاستخدام.

غسول البشرة بقصب السكر:

858243004923

غسول البشرة بقصب السكر

السعر الأصلي هو: 8.900 د.ك.السعر الحالي هو: 5.785 د.ك.
مقشر

وفيما يخص غسول الوجه للبشرة الدهنية، فإنه يحتوي على مكونات نباتية مثل حمض الجليكوليك المستخلص من قصب السكر، ويعمل على تنظيف وتقشير البشرة بفعالية، كما أنه بتركيبة الغسول المعتدلة التي تساعد في إزالة الخلايا الميتة وتحسين نسيج البشرة وتوحيد لونها، مما يجعله مثاليًا لتقليل حب الشباب.

وفي الوقت نفسه فإنه مناسب للبشرة العادية والدهنية، وبالتالي فإنه يجمع بين خصائص التنظيف اليومي والتقشير، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن توازن بشرة نضرة ومشدودة. ويحتوي الغسول على مستخلصات نباتية فعالة، مثل حمض الجليكوليك، وقصب السكر، والجنسنغ، والجزر، وإكليل الجبل، مما يعزز نعومة البشرة وتهدئة الالتهابات، كما أنه غني بأفضل الزيوت النباتية، ويعمل على تقشير الجلد الميت، وإزالة الشوائب والزيوت الزائدة، مما يجعل البشرة أكثر إشراقًا وتألقًا.

وبالنسبة إلى طريقة الاستخدام فإنها تتضمن وضع كمية صغيرة من الغسول في راحة اليد، خلطها بالماء، وتدليك الوجه بلطف، ثم شطفه بالماء جيدًا مما يجعله احسن غسول للبشرة الدهنية يمكنك استخدامه والاستفادة منه.

 

مميزات احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب

يتميز غسول البشرة الدهنية بالعديد من الفوائد التي تجعله فعالًا في العناية بالبشرة والحفاظ على صحتها ونضارتها، وبالتالي من أبرز مميزاته:

  • يحتوي على مكونات تعمل على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية في البشرة، مما يساعد في التحكم في اللمعان وتقليل تراكم الدهون.
  • ويعمل على تنظيف المسام بعمق وإزالة الشوائب والبكتيريا المسببة لحب الشباب، مما يساعد في تقليل ظهور البثور والرؤوس السوداء.
  • كما يحتوي على مكونات مقشرة طبيعية، مثل حمض الجليكوليك، والتي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة دون التسبب في تهيجها.
  • علاوة على ذلك، فإنه غني بمكونات مهدئة مثل إكليل الجبل والجنسنغ، التي تقلل من التهابات البشرة والاحمرار وتهدئة الحكة.
  • ويحتوي على زيوت نباتية ومستخلصات مرطبة تساهم في ترطيب البشرة والحفاظ على توازنها الطبيعي، دون أن تسبب انسداد المسام.
  • كما يشتمل على مكونات مثل مستخلص الجزر تساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، مما يمنحها مظهرًا صحيًا ومتألقًا.
  • ولا يحتوي على أي مكونات ضارة حيث أنه لا يحتوي على بارابين، والسلفات، والفثاليت، والألوان الصناعية، والمواد المعدلة وراثيًا، والمواد الحافظة الضارة، أو العطور التي تسبب تهيج البشرة الحساسة.
  • علاوة على أنه يشتمل على تركيبة لطيفة تناسب حتى البشرة الحساسة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة.
  • ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق وضع كمية صغيرة في راحة اليد، وخلطها بالقليل من الماء، تدليك الوجه بلطف، ثم شطفه بالماء جيدًا.

قد يهمك أيضًا:موقع منتجات عناية بالبشرة

كيف تستخدمين غسول البشرة الدهنية بالشكل الصحيح؟

حتى تتمكني من استخدام احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب بالشكل الصحيح فإن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها بالكامل، والتي تتمثل في:

  • قبل البدء في استخدام الغسول، تأكدي من غسل يديكِ جيدًا لمنع نقل أي أوساخ أو بكتيريا إلى وجهكِ.
  • ومن ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر لتحضير البشرة وتنظيف المسام.
  • والآن ضعي كمية صغيرة من الغسول في راحة يدكِ، فمثلًا كمية بحجم حبة البازلاء تكفي عادة.
  • وأضيفي قليل من الماء إلى الغسول في يديكِ وابدأي بفركه بلطف حتى يتكون لديكِ رغوة خفيفة.
  • ومن ثم دلكي وجهكِ بلطف باستخدام أطراف أصابعكِ بحركات دائرية صغيرة، كما تأكدي من تغطية جميع مناطق الوجه، مع التركيز على المناطق الدهنية مثل الجبهة، والأنف، والذقن.
  • واستمري في تدليك وجهكِ لمدة تتراوح بين 30 ثانية إلى دقيقة لضمان تنظيف البشرة بعمق.
  • وبعدها اشطفي وجهكِ جيدًا بالماء الفاتر لإزالة كل آثار الغسول والأوساخ، وبالطبع تأكدي من عدم ترك أي بقايا من الغسول على البشرة.
  • كما جففي وجهكِ بلطف باستخدام منشفة ناعمة ونظيفة، وكذلك ربتي على البشرة بدلاً من فركها لتجنب تهيج الجلد.
  • وإذا كنتِ تستخدمين تونر، ضعيه بعد غسل الوجه لضبط مستوى الحموضة في البشرة، واستخدمي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتكِ بعد الغسول للحفاظ على توازن الرطوبة في البشرة.
  • وإذا كنتِ ستخرجين بعد غسل وجهكِ، تأكدي من وضع واقٍ من الشمس لحماية بشرتكِ من الأشعة الضارة.

 قد يهمك أيضًا:موردين منتجات العناية بالبشرة

وفي ختام مقالنا، يمكننا القول أن البشرة الدهنية والحبوب تتطلب عناية مستمرة واستخدام منتجات مناسبة للحفاظ على نضارتها وصحتها، بالإضافة إلى أن اختيار احسن غسول للبشرة الدهنية والحبوب خطوة مهمة وأساسية بالفعل فمن خلال استخدام الغسول يمكنك الحصول على بشرة صحية 100%، بالإضافة إلى الحد من ظهور الحبوب والبثور، مما يمنحكِ بشرة مشرقة وصحية، ويمكنك الحصول على أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية من خلال متجرنا متجر كلاريف وبالتالي لا تفوتي الفرصة واحصلي عليها الآن.

تسوق أيضًا من كلاريف:

Comments

0 Comments Add comment

Leave a comment